19 سبتمبر 2022

قبل أسابيع من انطلاق مونديال قطر..

رئيس الاتحاد السعودي يؤكد ثقته في المدير الفني لمنتخب بلاده

محلية
  • QNA Images
    ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم والفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب بلاده

الرياض في 19 سبتمبر /قنا/ أكد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ثقته الكبيرة في الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب بلاده قبل أسابيع من انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين.

ويخوض المنتخب السعودي منافسات المونديال ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، وسيبدأ مشواره يوم 22 نوفمبر بمواجهة الأرجنتين على استاد لوسيل.

وقال رئيس الاتحاد السعودي في تصريحات له قبل سفر بعثة الفريق للمعسكر الخاص " لدينا ثقة كبيرة في المدرب هيرفي رينارد وهو من يختار عناصر الفريق ويتحمل نتيجة تلك الخيارات".. مضيفا أن كل ما يقال حول اختياراته وردود الفعل حول القائمة تعد أمورا طبيعية.

وعن مواجهات المنتخب الودية قال المسحل، إن المنتخب سيخوض مواجهتين قويتين للغاية خلال معسكر الشهر الجاري ضد منتخبين يلعبان في كأس العالم، وإن هذا يعد دليلا كافيا على جدية الفريق في التحضير للبطولة.

وسيلعب المنتخب السعودي وديتين ضد منتخبي الإكوادور والولايات المتحدة يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق