19 سبتمبر 2022

ختام قوي لمنافسات السباق المحلي الأول للهجن

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 19 سبتمبر /قنا/ أسدل الستار اليوم على منافسات السباق المحلي الأول للهجن العربية الأصيلة للموسم الجديد 2022 - 2023، الذي نظمته لجنة سباق الهجن بالشحانية، خلال الفترة الصباحية طيلة 10 أيام متتالية، وسط مشاركة كبيرة من عشاق هذه الرياضة التراثية.

وجاءت منافسات اليوم العاشر والأخير للسباق قوية ومثيرة، وشهدت إقامة 10 أشواط للحيل والزمول، بواقع 6 أشواط للحيل، و4 أشواط للزمول.

وتمكنت "ولاء" ملك سعادة الشيخ جاسم بن سعود بن فهد آل ثاني من الفوز بلقب الشوط الأول الرئيسي للحيل، بعد أن حلت في صدارة الشوط، مسجلة توقيتا زمنيا قدره 8.12.94 دقيقة، وهو التوقيت الأفضل خلال الفترة الصباحية اليوم، وحلت "مدللة" ملك سعادة الشيخ خليفة بن عبدالعزيز بن خليفة آل ثاني، في المركز الثاني، مسجلة توقيتا زمنيا قدره 8.15.38 دقائق، وجاءت "خطورة" ملك هجن الشحانية في المركز الثالث بتوقيت زمني قدره 8.21.58 دقيقة.

في المقابل، توج "مختار" ملك هجن الشحانية بلقب الشوط الأول الرئيسي للزمول، بعد أن قطع مسافة السباق في توقيت زمني قدره 8.25.42 دقيقة، متقدما على "لوسيل" ملك هجن الشحانية الذي حل في المركز الثاني بتوقيت زمني قدره 8.27.70 دقيقة، فيما كان المركز الثالث من نصيب "صمصام" ملك هجن الشحانية مسجلا توقيتا زمنيا قدره 8.27.90 دقيقة.

ومن المقرر أن ينطلق السباق المحلي الثاني للهجن يوم 24 سبتمبر الجاري، ويستمر حتى 3 أكتوبر المقبل، وستقام المنافسات أيضا خلال الفترة الصباحية فقط.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق