19 سبتمبر 2022

سفير دولة قطر يشارك في مؤتمر بألمانيا حول حقوق الإنسان

  • QNA Images

برلين في 19 سبتمبر /قنا/ شارك سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني سفير دولة قطر لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، في مؤتمر حقوق الإنسان الذي أقامه الاتحاد الألماني لكرة القدم، في مبنى أكاديمية الاتحاد في فرانكفورت.

وسلط سعادة السفير، في كلمة له، الضوء على آخر التطورات الإيجابية في مجال حقوق العمال في دولة قطر، لافتا إلى أنها فتحت أبوابها لجميع منظمات حقوق الإنسان والنقابات العمالية، وافتتحت مكتبا لمنظمة العمل الدولية، مشيرا إلى أن هذه المنظمات مارست مهامها بكل أريحية نتيجة تعاون الدولة معها، واعتبارها شريكا مهما لدعم مسيرة التطوير التي تنتهجها.

وعبر سعادته عن فخره بإنجازات الدولة التي باتت مثالا يحتذى به في منطقة الشرق الأوسط، مثل إلغاء نظام الكفالة وإقرار حد أدنى للأجور الذي استفاد منه نحو 242 ألف عامل، وضمان حرية تغيير جهة العمل دون الحاجة إلى موافقة أصحاب العمل.

وأشار إلى إنشاء دولة قطر 14 مركزا لإصدار التأشيرات في النيبال وباكستان وإندونيسيا وبنغلاديش وسيريلانكا والفلبين وتونس.

وأعرب سعادته عن ترحيب دولة قطر بجميع الجماهير، متمنيا أن تكون استضافة قطر للمونديال نموذجا تاريخيا يحتذى به في كافة المنافسات والفعاليات العالمية القادمة.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر, وزارة الخارجية, كبار المسئولين والسفراء
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق