19 سبتمبر 2022

كأس العالم FIFA قطر 2022: المنتخب القطري يواجه نظيره الكرواتي للمحليين غدا بالنمسا

محلية
  • QNA Images

فيينا في 19 سبتمبر /قنا/ يلتقي المنتخب القطري الأول لكرة القدم غدا الثلاثاء، بالنمسا، نظيره منتخب كرواتيا للمحليين، في مباراة ضمن فترة التوقف المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لشهر سبتمبر الجاري، وذلك في إطار التحضيرات لخوض غمار نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وسبق للمنتخبين أن التقيا في 30 يونيو من العام الماضي على ملعب "الدو دورسينا" بمدينة بولا الكرواتية، وانتهت المواجهة بفوز المنتخب القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويستكمل المنتخب القطري لقاءاته الودية بمواجهة منتخبي كندا يوم 23 سبتمبر الجاري، وتشيلي يوم 27. وتقام المباريات الثلاث بالنمسا في معسكر تحضيري يقيمه المنتخب هناك خلال فترة التوقف، حسب روزنامة "فيفا" للمباريات الدولية الودية والرسمية.

وتأتي الاختبارات الثلاثة ضمن المرحلة الثالثة من برنامج التحضيرات المباشر لكأس العالم FIFA قطر 2022، حيث خاض المنتخب القطري مرحلتين سابقتين كانت الأولى عبارة عن معسكر في مدنية "ماربيا" الإسباني خلال يونيو الماضي، فيما يقيم المنتخب حاليا معسكرا تحضيريا في النمسا يتضمن خوض عدة مباريات ودية مع أندية أوروبية.

ويسعى الجهاز الفني للعنابي، تحت قيادة الإسباني فليكيس سانشيز، إلى استثمار هذه المباريات الودية بشكل جيد من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين من أجل الظهور بشكل جيد وتشريف الكرة القطرية في منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, المنتخبات القطرية للقدم
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق