19 سبتمبر 2022

تأجيل انطلاق موسم الكرة الطائرة إلى يناير المقبل

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 19 سبتمبر /قنا/ أعلن الاتحاد القطري للكرة الطائرة، تأجيل انطلاق منافسات الموسم الرياضي 2022 - 2023 إلى يناير المقبل على أن يختتم في نهاية مايو أو بداية يونيو المقبلين.

وقال السيد يوسف كانو أمين السر العام للاتحاد القطري للكرة الطائرة في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية "قنا" إن الموسم الرياضي الحالي يعتبر استثنائيا نسبة لاستضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 المقررة نهاية العام.. مضيفا أن مجلس اتحاد الطائرة رأى تأجيل الموسم لأن الفترة المقبلة ستشهد تجهيز جميع الأندية الرياضية في الدولة للمونديال.

وأضاف أمين السر العام للاتحاد القطري للكرة الطائرة، أن مجلس إدارة الاتحاد سيجتمع في الأسبوع المقبل لتحديد رزنامة الموسم الجديد وكيفية تنظيم المنافسات خلاله، لأنه بعد التأجيل حتما سيكون الموسم مضغوطا ولكنه أكد تنظيم جميع المنافسات لجميع الفئات "دوري وكؤوس"، بجانب المشاركات الخارجية للمنتخبات والأندية القطرية أبرزها المشاركة في البطولة العربية للأندية التي ستقام في فبراير 2023، وبطولة غرب آسيا التي ستقام في الأردن في مارس المقبل.

ولفت كانو إلى أن الاتحاد القطري سينظم في الموسم الجديد العديد من البطولات الدولية، أبرزها الجولة الختامية لجولات المحترفين للطائرة الشاطئية (Beach Pro Tour)، على ملاعب أسباير زون الشاطئية خلال الفترة من 26 حتى 29 يناير 2023.

وكشف عن أن البطولات الخليجية للكرة الطائرة في الموسم الحالي لن تقام وسيتم الاكتفاء بدورة الألعاب الخليجية للشباب والناشئين التي ستقام في الإمارات.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق