19 سبتمبر 2022

تأهل البلجيكية اليسي ميرتنز إلى الدور الثاني لبطولة طوكيو لتنس السيدات

عربية ودولية
  • QNA Images

طوكيو في 19 سبتمبر /قنا/ تأهلت البلجيكية اليسي ميرتنز إلى الدور الثاني لبطولة طوكيو المفتوحة لتنس السيدات "بان باسيفيك"، بفوزها على الصينية كيانغ وانغ بمجموعتين دون رد بواقع 6 - صفر و6 - 3 اليوم في الدور الأول.

كما بلغت الدور ذاته الأمريكية كلاير ليو بتغلبها على مواطنتها أليسون ريسك بمجموعتين دون رد بواقع 6 - 2 و6 - 3، والصينية أتشيو وانغ بتخطيها عقبة الأسترالية إلين بيريز بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 7 - 5 و1 - 6 و6 - 4، والكرواتية بيترا مارتيتش بفوزها على اليابانية رينا سايجو بمجموعتين دون مقابل بواقع 6 - 1 و6 - 1، والألمانية ديسبينا بابميشيل بتغلبها على الصينية تشياودي يو بمجموعتين دون رد بواقع 6 - 4 و6 - 2.

فيما ودعت اليابانية ميساكي دوي البطولة من الدور الأول بخسارتها أمام الصينية تشينوين تشنغ بمجموعتين دون رد بواقع 2 - 6 و4 - 6.

وتتواصل غدا الثلاثاء منافسات الدور الأول للبطولة بإقامة ست مباريات تجمع اليابانية نعومي أوساكا مع الأسترالية داريا جافريلوفا، والأمريكية صوفيا كينن مع المكسيكية فيرناندا كونتريراس جوميز، والكازاخستانية الينا رايباكينا مع الروسية لودميلا سامسونوفا، واليابانية ماي هونتاما مع الصينية شواي تشانج، والتشيكية كارولينا بليسكوفا مع البلغارية تشينيكوفا إيزابيلا، واليابانية يوكي نايتو مع البرازيلية بياتريز حداد مايا.

يذكر أن اليابانية نعومي أوساكا توجت بلقب النسخة الأخيرة للبطولة، بفوزها على الروسية أناستازيا بافليوشنكوفا بمجموعتين دون رد في المباراة النهائية.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق