20 سبتمبر 2022

لاعبو المنتخب القطري يبلغون أدوارا حاسمة في منافسات بطولة مجمع خليفة المفتوحة للإسكواش

محلية
  • QNA Images
  • QNA Images

الدوحة في 20 سبتمبر /قنا/ حجز عدد من لاعبي المنتخب القطري للإسكواش مقاعدهم في الأدوار ربع النهائية لمنافسات النسخة الثالثة من بطولة مجمع خليفة المفتوحة للبنين للإسكواش التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على ملاعبه بمشاركة أكثر من 80 لاعبا من بينهم المنتخبات الوطنية.

وتشهد البطولة التي تستمر حتى غد الأربعاء، تنافس اللاعبين في عدد من الفئات السنية المختلفة، وهي تحت 11 و 13 و 15 و 17 سنة بالإضافة إلى فئة الشباب (تحت 19 سنة).

وتمكن اللاعب القطري عبدالله الشرشني من التأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة البنين لتحت 11 سنة بعد فوزه على نظيره يزيد السيسي بثلاثة أشواط دون رد.

من جانبه، بلغ لاعب المنتخب القطري أحمد الغانم الدور ربع النهائي لفئة البنين لتحت 13 سنة إثر فوزه على منافسه عبدالله اليافعي بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد.

وضمن نفس المسابقة ، صعد القطري يوسف المالكي إلى الدور ربع النهائي على حساب اللاعب محمد الملا بعد أن تغلب عليه بواقع ثلاثة أشواط دون رد.

وبدوره، تأهل اللاعب طلال البدر إلى الدور ربع النهائي لفئة البنين لتحت 13 سنة بعد أن حقق الفوز على نظيره محمد الفياض بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد.

وقال السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة في تصريح له "نسعى أن تكون بطولة مجمع خليفة المفتوحة للبنين للإسكواش، رافدا من روافد تطوير هذه الرياضة والنهوض بها وذلك من خلال إتاحة الفرصة لجميع ممارسي هذه اللعبة في دولة قطر للمشاركة فيها والتنافس بشكل احترافي".

وأكد زينل أن هذه البطولة تشكل أيضا فرصة للاعبين القطريين لتطوير مستواهم وتبادل الخبرات مع لاعبين آخرين ينتمون إلى مدارس إسكواش مختلفة، معربا عن تطلعه في أن يحقق لاعبو المنتخبات الوطنية نتائج إيجابية خلال هذا الاستحقاق المحلي.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق