20 سبتمبر 2022

الرئاسة الفلسطينية تدعو الشعب الفلسطيني للتوحد

  • QNA Images

رام الله في 20 سبتمبر /قنا/ دعت الرئاسة الفلسطينية، اليوم، إلى التهدئة وتفويت الفرصة على من وصفتهم بالمتربصين والمتآمرين على المشروع الوطني الفلسطيني، لمواجهة مؤامرات الاحتلال وبعض الدول التي تريد الإضرار بهذا المشروع الوطني.

وطالب نبيل أبو ردينة المتحدث باسم الرئاسة، في تصريحات اليوم، كافة الفلسطينيين بالتوحد والتكاتف، ورص الصفوف في هذه المرحلة الخطيرة التي تمر بها قضيتهم الوطنية، داعيا إلى "عدم الانجرار خلف الأجندات المغرضة، وتفويت الفرصة على أعداء الشعب الفلسطيني، حفاظا على الثوابت الوطنية ولمواجهة كل المؤامرات المحدقة بالقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني".

وأكد على حرمة الدم الفلسطيني، وضرورة الحفاظ على النظام والأمن في الشارع الفلسطيني، والتحلي بروح المسؤولية لأن المعركة الأساسية هي مع الاحتلال، مضيفا أن الأولوية لتحرير القدس بمقدساتها الإسلامية والمسيحية، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني.

وتشهد مدينة نابلس أجواء متوترة واشتباكات مسلحة في أعقاب اعتقال الشاب الفلسطيني مصعب اشتية ووفاة المواطن فراس يعيش (53 عاما) بالرصاص في الأحداث التي تلت عملية اعتقاله.


الكلمات المفتاحية

عام, عربية, فلسطين
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق