20 سبتمبر 2022

كأس أريد : الدحيل يحقق فوزا كبيرا على المرخية بـ 8 أهداف مقابل 3

محلية
  • أرشيفية

الدوحة في 20 سبتمبر /قنا/ حقق فريق الدحيل فوزا كبيرا على المرخية بثمانية أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت بينهما اليوم على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في الجولة الأولى من بطولة كأس أريدُ للموسم 2022 - 2023، لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضا فرق الغرافة والريان والعربي والشمال.

وبسط فريق الدحيل سيطرته على المباراة بشكل كامل، رغم الغيابات الكبيرة التي يعاني منها بسبب انضمام جل لاعبيه الأساسيين إلى صفوف المنتخب القطري، الذي يستعد لكأس العالم FIFA قطر 2022.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق المدرب الأرجنيتني هرنان كريسبو برباعية نظيفة، وأضاف رباعية أخرى في الشوط الثاني، الذي اهتزت فيه شباكه ثلاث مرات أيضا.

وسجل أهداف الدحيل كل من الكيني مايكل أولونغا ثلاثية "هاتريك" في الدقائق (22 و74 و79)، وأحمد معين (د. 8)، وصهيب جنان (د. 15)، ولطفي رابح ماجر (د. 19)، وأحمد إبراهيم لاعب المرخية بالخطأ في مرماه (د. 82)، ورابح بوسافي (د. 88).. فيما سجل ثلاثية المرخية كل من يوسف رمضان (د. 48)، ومحمد الحسن (د. 81)، وفريد أحمد (د. 90).

وحصد الدحيل أول ثلاث نقاط له في البطولة، في حين ظل المرخية بدون نقاط.

وتقام لاحقا اليوم أيضا مباراتان، حيث يلتقي على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة فريقا العربي والشمال، فيما يلعب الغرافة والريان على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق