20 سبتمبر 2022

كأس أريد: العربي يفوز على الشمال.. والغرافة يتغلب على الريان في ختام الجولة الأولى

محلية
  • QNA Images
    من لقاء العربي والشمال في كأس أريد لكرة القدم (2022-2023)
  • QNA Images
    من لقاء الغرافة والريان في كأس أريد لكرة القدم (2022-2023)

الدوحة في 20 سبتمبر /قنا/ استهل فريق العربي مشواره في بطولة كأس "أريدُ" لكرة القدم للموسم 2022 - 2023، بالفوز على الشمال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في ختام الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من البطولة.

وتضم المجموعة الثانية كلا من: (الدحيل، والمرخية، والعربي، والشمال، والغرافة، والريان).

سجل هدف العربي الوحيد رامي سهيل في الدقيقة (45 + 2).

وبهذا الفوز حصد العربي أول ثلاث نقاط، فيما بقي رصيد الشمال بدون نقاط.

وفي مباراة ثانية أقيمت في التوقيت نفسه، تغلب الغرافة على الريان بنتيجة (4 - 3) في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

سجل أهداف الغرافة ياسين براهيمي في الدقيقة الثامنة (من ركلة جزاء)، وإسحاق بلفضيل في الدقيقة 57 (من ركلة جزاء)، وأيوب محمد في الدقيقة 65، وأندري سياهبوترا في الدقيقة 84، فيما سجل أهداف الريان تميم منصور في الدقيقة الثالثة، وخالد علي في الدقيقة 16، وعمر ياساني في الدقيقة (90 + 4).

وبهذا الفوز حصد الغرافة ثلاث نقاط، فيما بقي رصيد الريان خاليا من النقاط.

وكان الدحيل تغلب على المرخية بنتيجة (8 - 3) في وقت سابق اليوم؛ ليحصد أول ثلاث نقاط، في المقابل ظل المرخية بدون رصيد.

وكانت الجولة الأولى للبطولة انطلقت أمس الاثنين بإقامة ثلاث مباريات لحساب المجموعة الأولى التي تضم كلا من: (نادي قطر والسد والأهلي وأم صلال والسيلية والوكرة)، وشهدت فوز السد على السيلية بأربعة أهداف دون رد، وتغلب "قطر" على الوكرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوز أم صلال على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق