21 سبتمبر 2022

صندوق قطر للتنمية يوقع على وثيقة تعاون مع منظمة الشراكة العالمية من أجل التعليم

  • QNA Images
  • QNA Images

نيويورك في 21 سبتمبر /قنا/ وقع صندوق قطر للتنمية على وثيقة تعاون مع منظمة الشراكة العالمية من أجل التعليم، خلال الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، وذلك دعما لاتفاقية الشراكة بين مؤسسة التعليم فوق الجميع ومنظمة الشراكة العالمية من أجل التعليم، الموقعة على هامش منتدى الدوحة في الـ27 مارس 2022.

وأشار بيان لصندوق قطر للتنمية إلى أنه تم تبادل الوثائق في مقر البعثة الدائمة لدولة قطر لدى الأمم المتحدة في مدينة نيويورك.

وتهدف هذه المساهمة إلى ضمان تحقيق أهداف صندوق قطر للتنمية في تسريع التقدم نحو أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر، ولا سيما الهدف 4 - "لضمان تعليم جيد وعادل وشامل وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة للجميع".

ويساهم صندوق قطر للتنمية بمبلغ 20 مليون دولار أمريكي لقطاعات التعليم في الدول ذات الأولوية، حيث إن هذه المساهمة موجهة من خلال الشريك الاستراتيجي التعليم فوق الجميع، لتحقيق التعليم الشامل للجميع.

يذكر أن المنح التمويلية والشراكات الاستراتيجية تعمل كجسر للوصول لأهداف ورسالة الصندوق، للمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وترسيخ استعداد دولة قطر والتزامها تجاه توفير الموارد المستدامة والمتاحة للمجتمعات المحتاجة حول العالم.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق