21 سبتمبر 2022

بعد توقف منذ 14 سبتمبر وحتى ختام كأس العالم (20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر)

الدوري القطري: استئناف المنافسات 22 ديسمبر المقبل بالجولة الثامنة

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 21 سبتمبر /قنا/ أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر اليوم، استئناف منافسات بطولة الدوري القطري "دوري نجوم QNB" اعتبارا من 22 ديسمبر المقبل بعد توقف بدأ منذ 14 سبتمبر الجاري ويستمر حتى ختام منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022 التي تقام خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين.

 

وكشفت المؤسسة عن برنامج الجولتين الثامنة والتاسعة، حيث تقام الجولة الثامنة يومي الخميس والجمعة 22 و23 ديسمبر المقبل، فيما تقام منافسات الأسبوع التاسع يومي الخميس والجمعة 29 و30 من الشهر نفسه، فيما أرجأت المؤسسة الإعلان عن مواعيد توقيت انطلاق المباريات والملاعب التي تقام عليها المنافسات إلى وقت لاحق.

ويشهد الأسبوع الثامن مواجهات: الدحيل مع الغرافة، الأهلي مع العربي، أم صلال مع المرخية، الشمال مع الوكرة، السد مع قطر والريان مع السيلية، فيما يلتقي في الجولة التاسعة: الدحيل وأم صلال، الوكرة و العربي، الريان والسد، قطر والغرافة، السيلة والأهلي وأخيرا المرخية مع الشمال.

 

وتوقفت منافسات الدوري عقب الأسبوع السابع، حيث يتصدر العربي جدول الترتيب برصيد (16) نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوكرة صاحب المركز الثاني، فيما احتل الدحيل المركز الثالث برصيد (14) نقطة، وحل الغرافة رابعا برصيد (12) نقطة، والأهلي خامسا برصيد (10) نقاط، متساويا مع الشمال وقطر في المركزين السادس والسابع، وجاء المرخية ثامنا برصيد (8) نقاط، وجاء السد تاسعا بـ(7) نقاط متساويا مع أم صلال الذي جاء عاشرا، وحل السيلية في المركز قبل الأخير برصيد (4) نقاط، وأخيرا الريان بنقطة واحدة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق