21 سبتمبر 2022

قطر تستضيف الاجتماع السابع لفريق عمل كأس العالم الخاص بمقدمي خدمات الملاحة الجوية في الشرق الأوسط

  • QNA Images

الدوحة في 21 سبتمبر /قنا/ استضافت دولة قطر ممثلة بالهيئة العامة للطيران المدني، اليوم، وتحت إشراف منظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو)، الاجتماع السابع لفريق عمل كأس العالم FIFA قطر 2022، الخاص بمقدمي خدمات الملاحة الجوية في الشرق الأوسط، والذي تستمر فعالياته لمدة يومين.

 

حضر الاجتماع 62 مشاركا من ممثلي عدد من الدول بالإضافة إلى دولة قطر، هي السعودية، إيران، العراق، الأردن، ليبيا، عمان، الإمارات، البحرين واليمن، وممثلين عن كل من الاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا" والاتحاد الدولي لرابطات مراقبي الحركة الجوية (IFATCA).

 

وتناول الاجتماع آخر الاستعدادات والإجراءات التي سيتم اتخاذها لاستيعاب الحركة الجوية الكبيرة المتوقعة خلال فترة استضافة دولة قطر للمونديال، بالإضافة إلى مناقشة سبل التنسيق المتعلقة بإدارة تدفق الحركة الجوية خلال هذا الحدث، وذلك بالتعاون مع كل من "إياتا" ودول منطقة الشرق الأوسط ومقدمي خدمات الملاحة الجوية ومستخدمي المجال الجوي في المنطقة.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق