21 سبتمبر 2022

وفد من الاتحاد الدولي للجودو يزور الدوحة تحضيرا لبطولة العالم 2023

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 21 سبتمبر /قنا/ بدأ وفد من الاتحاد الدولي للجودو اليوم زيارة تفقدية إلى العاصمة القطرية الدوحة التي تستعد لاستضافة بطولة العالم للجودو 2023 في الفترة من 7 إلى 14 مايو المقبل.

ويضم الوفد عددا من مسؤولي الاتحاد الدولي للجودو وخبرائه الفنيين الذين اطلعوا في اليوم الأول من الزيارة على آخر استعدادات الدوحة واللجنة المنظمة المحلية لبطولة العالم للجودو، في إطار عملية التنسيق التي تسبق كل بطولة كبرى.

وبهذه المناسبة، قال السيد خالد بن حمد العطية نائب الرئيس والمدير العام للجنة المنظمة للبطولة، إن الدوحة على أهبة الاستعداد لاستضافة أبطال العالم في نسخة استثنائية من البطولة.

وأكد العطية على جاهزية الدوحة من جميع الجوانب لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير، مشدداً على أن كافة التجهيزات والترتيبات تمضي على قدم وساق بصالة على بن حمد العطية بنادي السد لإنجاح هذه البطولة ولإخراجها بالصورة التي تليق بالمستويات القطرية في تنظيم البطولات الكبرى.

ومن جانبه، أبدى السيد كلاوديو تشيميو رئيس وفد الاتحاد الدولي الزائر، إعجابه بالاستعدادات القطرية لتنظيم البطولة.. مشيداً في الوقت ذاته بالتعاون الكبير الذي يبديه مسؤولو اللجنة المنظمة للبطولة مع الاتحاد الدولي للخروج ببطولة العالم بأفضل صورة ممكنة.

وأضاف تشيميو" يتمثل أحد أهم أهداف الزيارة في بناء علاقات وثيقة بين مسؤولي اللجنة المنظمة المحلية ومسؤولي الاتحاد الدولي، لتشكيل فريق موحد من أجل تنظيم بطولة ناجحة قبل نحو 7 أشهر من إقامتها."


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق