21 سبتمبر 2022

توقيع اتفاقية شراكة لبناء قرية الشقب

محلية
  • QNA Images
  • QNA Images

الدوحة في 21 سبتمبر /قنا/ أعلن الشقب، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، اليوم، عن اتفاقية شراكة مع شركة علي بن علي القابضة لمشروع بناء قرية الشقب، بالمدينة التعليمية التابعة لمؤسسة قطر، وذلك في سياق التزام الشقب بدعم الخطط التنموية للدولة، والتأكيد على الإرث الثقافي الذي يتبوأ مكانة خاصة في قطر.

 

وقال السيد خليفة محمد العطية المدير التنفيذي للشقب، إن مشروع القرية، يهدف لجعل الشقب إحدى الوجهات المفضلة في مجالي السياحة والرياضة لزوار قطر من مختلف دول العالم، لمتابعة الفعاليات التي تقام بالبلاد.

 

وسيتم بناء المشروع قرب نادي الجولف واستاد المدينة التعليمية، أحد الملاعب المخصصة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 التي ستقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين.

 

وتعد قرية الشقب مشروعا فندقيا مستوحى من طراز القرى والفرجان القديمة في دولة قطر، ويضم أكثر من 100 وحدة سكنية بمساحات مختلفة لتلبي كافة الاحتياجات والتطلعات، كما يعزز مكانة البلاد كوجهة عالمية للرياضة والسياحة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق