22 سبتمبر 2022

مدافع باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي كيمبيمبي يبدأ رحلة علاج في سبيتار

عربية ودولية
  • QNA Images

الدوحة في 22 سبتمبر /قنا/ دخل بريسنيل كيمبيمبي مدافع باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي "سبيتار" بالدوحة لمواصلة علاجه من الإصابة التي تعرض لها في عضلة أعلى الفخذ اليسرى وفق ما أعلن عنه بيان ناديه الباريسي اليوم.

وقال كيمبيمبي "من المهم جدا الاستفادة من خدمات "سبيتار"، حيث ستسمح خبرة الأطباء وكذلك المرافق عالية الجودة من العلاج في أفضل الظروف الممكنة.. معتبرا هذا الصرح هو المكان المثالي بالنسبة له".

ويعد مستشفى "سبيتار" أحد رواد الطب الرياضي في العالم، ويقدم للرياضيين ذوي المستوى العالي أفضل الظروف لاستعادة أدائهم وتحسينه.

وسيستفيد مدافع باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، من خبرة أفضل الممارسين في الطب الرياضي العاملين في قسم إعادة التأهيل في "سبيتار" تحت إشراف ومتابعة القسم الطبي في باريس سان جيرمان.

ويتعاون النادي الباريسي ومستشفى "سبيتار" منذ عام 2014، حيث لا يزال هذا المستشفى المركز الطبي المتميز، المعترف به من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منذ عام 2009، والمكان المميز للفحوصات والتحاليل الطبية للاعبي النادي الباريسي.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق