22 سبتمبر 2022

المنتخب القطري للسنوكر يواصل تدريباته للمشاركة في بطولتي آسيا والعالم بماليزيا

محلية
  • QNA Images
  • QNA Images
  • QNA Images

الدوحة في 22 سبتمبر /قنا/ يواصل المنتخب القطري للسنوكر تدريباته المكثفة بمعسكره الداخلي في إطار استعداداته لخوض منافسات بطولتي الأمم الآسيوية والعالم والمقرر إقامتهما في ماليزيا خلال الفترة من 25 سبتمبر الجاري وحتى 9 أكتوبر المقبل.

وانطلق المعسكر الداخلي للمنتخب عقب ختام البطولة التصنيفية الثالثة، والتي شهدت منافسات قوية بين اللاعبين، وأسفرت عن وقوف الجهاز الفني على مستويات اللاعبين ذهنيا وبدنيا.

وسيمثل الرباعي علي العبيدلي، مهنا العبيدلي، أحمد سيف، وبشار حسين، المنتخب القطري للسنوكر في منافسات بطولتي آسيا والعالم.

ويملك الرباعي من الخبرة والإمكانيات ما يؤهلهم للتأهل إلى الأدوار المتقدمة في بطولتي آسيا والعالم، وتحقيق نتائج مرضية للسنوكر القطري، خاصة أن المنتخب على أتم الاستعداد والجاهزية.

وتقام منافسات بطولة الأمم الآسيوية لفئة /6 كرات/ من خلال الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري، فيما ستقام بطولة العالم لفئة /6 كرات/ لفئتي الفردي والفرق خلال الفترة من 29 سبتمبر الجاري وحتى 9 أكتوبر المقبل.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق