22 سبتمبر 2022

وزير التنمية الاجتماعية: قطر من الدول الرائدة عالميا في تلبية احتياجات كبار السن

  • QNA Images
  • QNA Images

نيويورك في 22 سبتمبر /قنا/ أكدت سعادة السيدة مريم بنت علي بن ناصر المسند وزير التنمية الاجتماعية والأسرة أن دولة قطر تعتبر ضمن الدول الرائدة في العالم في مجال الجهود المبذولة لتلبية احتياجات كبار السن ومن أفضل نظم الحماية الاجتماعية التي تضمن لهم حياة كريمة.

وشددت سعادتها، خلال مشاركتها في حدث جانبي لمجموعة أصدقاء الشيخوخة السعيدة بمقر منظمة الصحة العالمية في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية على هامش أعمال الدورة الـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة، على أن خدمة كبار السن تعد جزءا لا يتجزأ من عادات وتقاليد المجتمع القطري وهي جزء أصيل من ديننا الحنيف.

وكانت الفعالية قد ترأسها سعادة الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، وبمشاركة أكثر من 250 مشاركا من أصحاب السعادة أعضاء المجموعة ومجتمع المنظمات غير الحكومية المتخصص بملف الشيخوخة.

وناقش الحدث أبرز الجهود المبذولة على المستوى الدولي لدعم كبار السن وتلبية احتياجاتهم في الطريق نحو إدراك أهداف التنمية المستدامة بالتركيز على بعد التنمية الاجتماعية.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق