23 سبتمبر 2022

الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة يشيد باستضافة قطر العديد من البطولات

عربية ودولية
  • QNA Images

امستردام في 23 سبتمبر /قنا/ أشادت السيدة ريتا سوبو رئيسة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة باستضافة قطر العديد من البطولات، وبالإنجازات التي حققها المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية في أولمبياد طوكيو الأخير.

وقالت سوبو، في تصريحات على هامش أعمال الدورة الـ24 للجمعية العامة للاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة في مدينة أرنهيم بهولندا، إن "هذا يعد فخرًا كبيرًا لنا في الاتحاد الاسيوي حيث أحرزت قطر هذه الميدالية الأولمبية ولأول مرة على المستوى الآسيوي.. وسيتم عرض ذلك ضمن التقرير الذي سيعرض في اجتماع الكونجرس للاتحاد الدولي للكرة الطائرة".

وسلطت رئيسة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة خلال الاجتماع، الضوء على أهمية التضامن والوحدة والتعاون لضمان مستقبل مشرق للكرة الطائرة في آسيا.

وشارك السيد علي بن غانم الكواري رئيس الاتحادين القطري وغرب اسيا للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد الاسيوي في الجمعية العامة للاتحاد والتي شهدت حضور 70 مندوبًا من 60 اتحادًا، إضافة إلى الدكتور آري جراسا رئيس الاتحاد الدولي والسيد فابيو أزيفيدو المدير العام للاتحاد الدولي.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, أسيوية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق