23 سبتمبر 2022

تفاقم أزمة المنتخب الفرنسي بإصابة مدافع برشلونة كوندي وحارس ميلان مانيان

عربية ودولية
  • QNA Images
    من مباراة المنتخب الفرنسي مع نظيره النمساوي

باريس في 23 سبتمبر /قنا/ تفاقمت أزمة الإصابات التي يعاني منها المنتخب الفرنسي لكرة القدم، بعد انضمام جول كوندي مدافع برشلونة الإسباني ومايك ماينان حارس مرمى ميلان الإيطالي لمجموعة الغائبين عن مواجهة المنتخب الدنماركي بعد غد الأحد، ضمن منافسات المجموعة الأولى من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، للمستوى الأول .

وخرج كوندي من الملعب بعد 23 دقيقة فقط على انطلاق مباراة المنتخب الفرنسي مع نظيره النمساوي أمس الخميس، فيما عاني مايك ماينان من ألم في ربلة الساق بين شوطين المباراة ذاتها وعوضه الحارس الفونس أريولا.

ويفتقد ديديه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي جهود كريم بنزيمة وكينجسلي كومان وانجولو كانتي وبول بوجبا ولاعبين آخرين، في آخر جولتين من مباريات دور المجموعات بدوري الأمم، كما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة بوجبا في كأس العالم FIFA قطر 2022 ، بسبب خضوعه لعملية جراحية في الركبة.

واستدعى ديشان، ستيف مانداندا حارس مرمى رين الفرنسي للانضمام إلى قائمة المنتخب، فيما لم يتم تعويض كوندي بأي لاعب.

وحقق المنتخب الفرنسي انتصاره الأول في المجموعة الأولى بدوري أمم أوروبا على حساب النمسا بهدفين دون رد سجلهما كيليان مبابي وأوليفيه جيرو، لكن تفاقم أزمة الإصابات ألقى بظلاله على الانتصار.

وقال الاتحاد الفرنسي في بيان رسمي أن ماينان سيرحل عن معسكر المنتخب اليوم الجمعة، كما سيرحل كوندي الذي يعاني من إصابة في الفخذ الأيسر، وسيخضع اللاعبان للفحوصات قبل العودة لنادييهما.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق