23 سبتمبر 2022

برنامج تدريبي لقوة الاحتياط بلجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022

  • QNA Images
  • QNA Images
  • QNA Images
  • QNA Images

الدوحة في 23 سبتمبر /قنا/ اختتم البرنامج التدريبي المتكامل لقوة الاحتياط بلجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، الذي نفذه مركز الامتياز للتدريب والاستشارات التابع لمعهد الدوحة للدراسات العليا.

وأوضح الدكتور حامد علي عميد كلية الإدارة العامة واقتصاديات التنمية بمعهد الدوحة للدراسات العليا، أن البرنامج التدريبي يأتي في إطار رسالة المعهد في خدمة المجتمع واستشعارا بمسؤوليته في الاسهام في تنمية قدرات العاملين في تنظيم بطولة كأس العالم، مشيرا إلى أنه تم طرح مجموعة من الورش والدورات الرامية إلى تعزيز مهارات المشاركين في إدارة أمن وسلامة الملاعب.

من جهته، نوه الملازم أول حامد محمد الحبابي ضابط قوة الاحتياط بوحدة القوى العاملة، إلى أن البرنامج انطلق في 11 سبتمبر الجاري، واستهدف نحو 400 عنصر ليكونوا على أهبة الاستعداد للعمل في أي موقع من مواقع بطولة كأس العالم، مثمنا التعاون الكبير مع معهد الدوحة للدراسات العليا، ومشيدا بعناصر قوة الاحتياط لحرصهم الشديد على الاستفادة من محتوى البرنامج.

 


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق