23 سبتمبر 2022

قوات الاحتلال تستهدف المزارعين والصيادين في قطاع غزة

  • QNA Images

غزة في 23 سبتمبر /قنا/ فتحت قوات الاحتلال الاسرائيلي المتمركزة على الحدود الشمالية لقطاع غزة، اليوم، نيران أسلحتها الرشاشة صوب الأراضي الزراعية شمال بلدة "بيت حانون" شمالي القطاع، دون تسجيل إصابات.

 

وأفاد الأهالي، في تصريحات، بأن قوات الاحتلال واصلت منذ ساعات الصباح إطلاق النار صوب الأراضي الزراعية شمالي بيت حانون، مشيرين تسجيل أضرار متفاوتة في الممتلكات، لكن دون وقوع خسائر بشرية.

 

وفي سياق متصل، حاصرت زوارق الاحتلال الحربية ثلاثة قوارب صيد فلسطينية في عرض بحر رفح جنوبي القطاع، حيث ذكرت لجان الصيادين أن الزوارق الحربية فتحت نيران أسلحتها الثقيلة تجاه الصيادين وحاصرتهم وسط إطلاق نار كثيف، الأمر الذي اضطرهم للمغادرة والتوجه نحو الشاطئ حفاظا على حياتهم.

 

وكانت بحرية الاحتلال الإسرائيلي، التي تتعمد يوميا ملاحقة الصيادين في بحر القطاع وتحرمهم من الحصول على لقمة عيشهم بأمن وسلام، قد اعتقلت قبل عشرة أيام أربعة صيادين فلسطينيين، واستولت على مركبي صيد في بحر جنوب قطاع غزة.


الكلمات المفتاحية

عام, عربية, فلسطين
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق