13 يناير 2023

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ثلاثة فلسطينيين بالضفة الغربية

  • QNA Images

رام الله في 13 يناير /قنا/ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، ثلاثة فلسطينيين، من بينهم أسيرين محررين، بالضفة الغربية المحتلة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية جلقموس، شرق جنين واعتقلت الأسيرين المحررين عبد الباسط جميل الحاج، وعبد الرحيم سامي الحاج، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما، كما استولت على مركبتيهما.. مشيرة إلى اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الزبابدة جنوب جنين، دون أن يبلغ عن إصابات.

كما اعتقلت قوات الاحتلال شابا من بلدة عقابا شمال طوباس، وسلمت ثلاثة آخرين بلاغات لتسليم أنفسهم.

وأفاد كمال بني عودة مدير نادي الأسير في طوباس، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، واعتقلت شابا يبلغ من العمر 28 عاما، وداهمت عدة منازل وفتشتها.

ودأبت قوات الاحتلال الإسرائيلي على اقتحام القرى والبلدات الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، ومداهمة منازل السكان وتفتيشها واعتقال الشبان الفلسطينيين.

وبلغ عدد المعتقلين الفلسطينيين من طرف قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ مطلع العام الجاري أكثر من 170 مواطنًا من الضفة الغربية، بما فيها القدس المحتلة.


الكلمات المفتاحية

عام, عربية, فلسطين
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق