13 يناير 2023

مدرب المنتخب القطري: الروح العالية قادتنا للدور نصف النهائي من "خليجي 25"

عربية ودولية
  • QNA Images

البصرة في 13 يناير /قنا/ أعرب البرتغالي برونو بينيرو مدرب المنتخب القطري لكرة القدم، عن سعادته بتأهل المنتخب لنصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25"، وذلك بعد التعادل مع نظيره الإماراتي بهدف لكل منهما في المواجهة التي جمعتهما اليوم على استاد الميناء بمدينة البصرة العراقية في ختام الجولة الثالثة من دور المجموعات، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي عقب المباراة، إن لاعبي المنتخب القطري أظهروا روح معنوية عالية وإصرار على العودة للمباراة وعدم الاستسلام بعد تأخرهم بهدف في الشوط الثاني.

وأكد المدرب أن المباراة لم تكن سهلة وكانت ترتبط بمباراة أخرى في التوقيت ذاته بين المنتخبين الكويتي والبحريني، ولكن لاعبي المنتخب القطري كانوا أكثر حرصا على الوصول لشباك المنتخب الإماراتي وقد نجحوا في ذلك وتأهلوا لنصف النهائي بتسجيلهم لهدف التعادل، مشيرا إلى أن عزيمة لاعبي المنتخب كانت تقوى بمرور وقت المباراة.

وأضاف بينيرو أن المنتخب استحق التأهل للدور نصف النهائي بعد أن قدم أداء مميزا وفرض قوته الفنية في الملعب منذ بداية المباراة وأهدر لاعبوه الفرص أمام المرمى الإماراتي بسبب التسرع في إنهاء الهجمات، موضحا أن المنتخب بات أكثر فعالية في الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدف التعادل وكان بمقدوره الخروج بالنقاط الكاملة.

وأكد أنه سيعمل على تجهيز المنتخب لمواجهة نصف النهائي أمام العراق، مشيرا إلى أن رؤية الاتحاد القطري لكرة القدم تهدف لتجهيز منتخب للمستقبل وأن "خليجي 25" فرصة كبيرة للاعبين للحصول على الخبرة والتمرس بالإضافة إلى أن اللعب أمام الجماهير الكبيرة سيكون حافزا كبيرا لتقديم مستوى جيد.

وأشاد مدرب المنتخب القطري بالتنظيم العراقي للبطولة والأجواء المصاحبة لها من اهتمام جماهيري كبير انعكس على أداء اللاعبين في كل المنتخبات بالتشجيع المتواصل لهم وهو الأمر الذي أثرى البطولة لأجواء رياضية مميزة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, خليجية, كأس الخليج
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق