14 يناير 2023

خليجي 25..

نقل مباراة البحرين وعمان في نصف النهائي إلى ملعب الميناء بدلا من استاد البصرة الدولي

عربية ودولية
  • QNA Images

البصرة في 14 يناير /قنا/ تقرر نقل مباراة البحرين وعمان في نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25) إلى ملعب الميناء الأولمبي، بدلاً من استاد البصرة الدولي لأسباب تتعلق بإدامة وحيوية استاد البصرة الدولي.

وتقام مباراتا نصف نهائي خليجي 25 يوم الاثنين المقبل، حيث تجمع المباراة الأولى بين منتخبي العراق، متصدر المجموعة الأولى، وقطر وصيف المجموعة الثانية، فيما يلتقي في المباراة الثانية منتخب البحرين متصدر المجموعة الثانية مع نظيره العماني ثاني المجموعة الأولى.

وذكر المسؤول الإداري في ملعب البصرة الدولي، اليوم، أنه تقرر نقل مباراة البحرين وعمان في نصف النهائي إلى ملعب الميناء، حفاظًا على حيوية ملعب البصرة الدولي الذي يفترض أن لا تتجاوز مدة مباريات كرة القدم على أرضيته أكثر من 8 ساعات في الأسبوع الواحد.

وتأثرت أرضية ملعب البصرة الدولي كثيرا خلال مباراة العراق والسعودية في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الأولى، والتي انتهت بفوز العراق بهدفين دون رد، بسبب غزارة الأمطار التي هطلت على مدينة البصر لمدة 24 ساعة متواصلة.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, خليجية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق