14 يناير 2023

غدا.. انطلاق منافسات الدوري العام للكرة الطائرة للرجال

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 14 يناير /قنا/ تنطلق يوم غد الأحد منافسات القسم الأول من الدوري العام للكرة الطائرة للرجال لموسم 2022 -2023، الذي يتواصل حتى 29 مارس المقبل بمشاركة 10 فرق وتلعب جميع مبارياته على صالة الاتحاد القطري للعبة.

وتبدأ منافسات الأسبوع الأول من الدوري، غدا الأحد، بمباراتين تجمع الأولى الريان مع الشمال، والثانية الشرطة مع الغرافة. كما تقام مباراتان بعد غد الاثنين أيضا، الأولى بين الوكرة والسد، والثانية بين الأهلي وقطر، أما المباراة الختامية للأسبوع الأول فتقام يوم الثلاثاء المقبل بين العربي والخور.

وتوج الريان بلقب الدوري في الموسم الماضي (2021 -2022) بعد أن تصدر الترتيب العام برصيد (49) نقطة، متفوقا على الشرطة، صاحب المركز الثاني، بنقطة واحدة، فيما جاء الوكرة في المركز الثالث بـ34 نقطة، والأهلي رابعا بـ 34 نقطة، ثم العربي خامسا بـ 33 نقطة، والخور سادسا بـ 25 نقطة، وقطر في المركز السابع بـ23 نقطة، والسد في المركز الثامن بـ15 نقطة، ثم الغرافة والشمال في المركزين التاسع والعاشر تواليا برصيد (9، و4) نقاط.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق