14 يناير 2023

خليجي 25:

المنتخب القطري يختتم تدريباته غدا لمواجهة نظيره العراقي في نصف النهائي

عربية ودولية
  • QNA Images

البصرة في 14 يناير /قنا/ يختتم المنتخب الوطني لكرة القدم مساء غدا الأحد تدريباته على الملاعب الفرعية بالمدينة الرياضية في البصرة استعدادا لمواجهة نظيره العراقي المستضيف بعد غد الاثنين في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم " خليجي 25" .

ويؤدى المنتخب غدا مرانه الرئيسي تحت إشراف المدرب برونو ميغيل بينيرو، حيث سيركز الجهاز الفني خلال المران على الاهتمام بالجوانب التكتيكية والتي من شأنها مساعدة المنتخب في وضع التشكيلة المناسبة التي سيخوض بها مواجهة العراق، ويبحث المدرب عن الظهور بشكل مثالي وأن يكون خط الهجوم حاضرا بقوة بالإضافة إلى تصحيح بعض الأخطاء التي تواصل ظهورها على مستوى الاداء الدفاعي وخاصة خلال مباراتي البحرين والإمارات في دور المجموعات.

كما سيحسم الجهاز الفني للأدعم تشكيله الأساسي، وأسلوب اللعب الذي سيعتمده خلال المباراة ، لاسيما وأن المدرب قد تابع مواجهات العراق بدور المجموعات أمام منتخبات عمان والسعودية واليمن .

واكتفى لاعبو المنتخب اليوم بتدريبات استشفائية داخل صالة الجيم بفندق موفنبيك الذي تقيم فيه بعثة الأدعم في مدينة البصرة من أجل استرخاء العضلات، بعد الجهود التي بذلوها في مواجهة الإمارات بالجولة الختامية لدور المجموعات .

وقد ظهر لاعبو المنتخب الوطني بروح حماسية عالية وأظهروا عزمهم على الظهور بأفضل صورة ممكنة خلال المواجهة المقبلة أمام أسود الرافدين في نصف النهائي .

على الجانب الاخر خاض المنتخب العراقي مساء اليوم تدريبات قوية على الملاعب الفرعية لمدينة البصرة الرياضية وسط اجواء ممطرة استعدادا لمواجهة منتخب قطر.

وركز المدرب الإسباني خيسوس كاساس، في المران على الجوانب الخططية، من اجل وضع الأسلوب التكتيكي المناسب للمواجهة التي سيستضيفها استاد البصرة الدولي "جذع النخلة" بالمدينة الرياضية.

وشارك جميع اللاعبين بالتدريبات، وعمل كاساس ومعاونيه على رفع الحالة البدنية للعناصر التي شاركت في المواجهة السابقة ضد المنتخب اليمني .

على صعيد متصل قررت اللجنة الفنية لبطولة خليجي 25، السماح باستبدال لاعب سادس، حال وصول المباراة إلى الوقت الإضافي، اعتبارا من الدور نصف النهائي للبطولة .

وتقرر أن يرتدي المنتخب العراقي الطقم الأبيض الكامل في مواجهة المنتخب القطري الذي سيرتدي الزي التقليدي العنابي الكامل، بينما يرتدي حارس مرمى العراق الأصفر، والسماوي لحارس قطر.. وستقام المباراة الاثنين المقبل في الساعة الرابعة والربع .

كما تقرر ان يرتدي منتخب البحرين الطقم الأحمر ويرتدي منتخب عمان الأبيض خلال المباراة الاخرى لنصف النهائي التي ستجرى في نفس اليوم على ملعب الميناء الأولمبي في الساعة الثامنة والربع مساء.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, خليجية, كأس الخليج
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق