14 يناير 2023

الدوري الإنجليزي: ليفربول يواصل نتائجه المخيبة ويخسر أمام برايتون بثلاثية نظيفة

عربية ودولية
  • QNA Images

لندن في 14 يناير /قنا/ واصل فريق ليفربول نتائجه المخيبة في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما تلقى هزيمته السادسة أمام مضيفه برايتون (صفر- 3) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم في إطار مباريات الجولة العشرين من المسابقة.

وسجل أهداف المباراة الثلاثة كل من سولومون مارش (47 و 53 )، وداني ويلبيك (81).

والخسارة هي الثانية على التوالي لليفربول بعد سقوطه الأسبوع الماضي أمام مضيفه برينتفورد (1- 3) .. في المقابل، رفع برايتون بفوزه التاسع مقابل ثلاثة تعادلات وست هزائم، رصيده إلى 30 نقطة وتقدم إلى المركز السابع على حساب ليفربول، الذي تراجع إلى المركز الثامن برصيد 28 نقطة .

وأقيمت في نفس الوقت ثلاث مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها، أسفرت عن تحقيق ساوثهامتون فوز مهم على مضيفه إيفرتون (2- 1)، فيما تخطى نوتينغهام فورست عقبة ضيفه ليستر سيتي (2- صفر)، بينما اقتنص ولفرهامبتون فوزا مستحقا على حساب ضيفه وست هام يونايتد (1-صفر).

وكان مانشستر يونايتد حقق فوزا مهما على ضيفه مانشستر سيتي (2- 1) في وقت سابق اليوم على ملعب "أولد ترافورد" في ديربي مدينة مانشستر.

ومن المقرر أن تستكمل بقية مباريات الجولة العشرين يوم غد الأحد بثلاث مواجهات، حيث يلتقي في الأولى تشيلسي وضيفه كريستال بالاس، فيما تجمع الثانية نيوكاسل يونايتد مع فولهام، وأخيرا تشهد الثالثة مواجهة من العيار الثقيل بين توتنهام وضيفه أرسنال.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق