15 يناير 2023

إصابة ستة أشخاص بحادثة إطلاق نار وقعت وسط لندن

  • QNA Images

لندن في 15 يناير /قنا/ أصيب ستة أشخاص، أحدهم طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات وصفت إصابتها بالخطيرة في حادثة إطلاق نار وقعت وسط العاصمة البريطانية لندن.

وقالت الشرطة البريطانية في بيان لها، نقلته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" اليوم، أن حادثة إطلاق النار وقعت في مدينة كامدن تاون بالقرب من محطة يوستن، وتشير التحقيقات الأولية إلى أن الأعيرة النارية أطلقت من سيارة عابرة ابتعدت عن موقع الحادث بعد ذلك".

وأضافت الشرطة، أن طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات وأخرى تبلغ من العمر 12 سنة وأربع سيدات تتراوح أعمارهن بين 21 و 54 سنة، أصبن بالحادث.

وقال سوبت إد ويلز المتحدث باسم الشرطة: "إن الحادث غير مقبول، وتسبب بإصابة عدة أشخاص، بينهم طفلان.. أمر مروع"... موضحا أن التحقيق في هذا الهجوم المروع بدأ بالفعل.

وأضاف، "يمكنني أن أؤكد لمجتمعات كامدن وخارجها أننا سنبذل قصارى جهدنا لتحديد هوية المسؤولين وتقديمهم إلى العدالة"... موضحا أنه سيكون هناك "وجود متزايد للشرطة في المنطقة".

يشار أن المملكة المتحدة بها أحد أقل معدلات القتل بالأسلحة النارية في العالم، وحوادث إطلاق النار الجماعي بها نادرة.


الكلمات المفتاحية

عام, دولية, دول العالم, بريطانيا
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق