15 يناير 2023

خليجي 25 .. مستشار رئيس الوزراء العراقي لشؤون الشباب والرياضة لـقنا : سعيد بالنجاح الذي تحققه البطولة

عربية ودولية
  • QNA Images

البصرة في 15 يناير /قنا/ أعرب السيد إياد بنيان مستشار رئيس الوزراء العراقي لشؤون الشباب والرياضة عن سعادته بالنجاح الكبير الذي تحققه بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25"، المقامة حاليا بمدينة البصرة العراقية.

وقال بنيان في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية "قنا" : البطولة نجحت قبل أن تبدأ، ونحن يجب أن نؤسس على هذه البطولة باعتبار أن البطولات كانت غائبة عن العراق لأكثر من 40 سنة بسبب الظروف التي مرت بها البلاد .. ولذلك بدأنا من الآن نتدارس ماذا بعد خليجي 25 ، حيث نتطلع إلى استضافة بطولات عربية وآسيوية حتى نلتحق بركب الدول المستضيفة للأحداث الرياضية.

وتابع بنيان: نحن الآن أمام واقع جديد ومختلف، وبطولة "خليجي 25" نقلتنا نقلة نوعية، مضيفا:" تفاجأنا بالحضور الخليجي الكبير في البطولة كما أسعدنا التلاحم بين الخليجيين وأهل العراق بشكل عام وأهل البصرة بشكل خاص وكأنهم نسيج واحد، ولا تكاد تفرق بين أحد من أهل الخليج أو أهل البصرة أو من بغداد، حيث جميعهم في مكان واحد متعايشون وتجمعهم علاقات أخوية".

ولفت مستشار رئيس الوزراء العراقي لشؤون الشباب والرياضة إلى أن التواجد الخليجي أضفى نكهة مميزة على البطولة معتبرا أن بطولة "خليجي 25 " ناجحة بهذا الكم الهائل من الخليجيين.

واختتم بنيان تصريحاته:" يقولون القصيدة بمطلعها وعندما يكون المطلع جميلا كما كان الافتتاح، حتما سيكون الختام بنفس الصورة وستكون هناك مفاجآت تُسعد الخليجيين والعراقيين على حد سواء".


الكلمات المفتاحية

رياضة, خليجية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق