15 يناير 2023

خليجي 25..

لجنة الحكام تعلن طاقمي تحكيم مباراتي الدور نصف النهائي

عربية ودولية
  • QNA Images

البصرة في 15 يناير /قنا/ أعلنت لجنة الحكام في بطولة كأس الخليج العربي الخامسة والعشرين لكرة القدم "خليجي 25" التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية، عن طاقمي تحكيم مباراتي الدور نصف النهائي، واللتين تجمعان قطر والعراق على ملعب البصرة الدولي، والبحرين وعمان على ملعب الميناء الأولمبي، غدا "الاثنين".

فقد أسندت اللجنة المباراة الأولى بين قطر والعراق، إلى طاقم تحكيم صيني بقيادة ما نينغ، ويساعده مواطناه كل من زهو في وزهانج شانغ، والحكم الرابع ستيفان كوفاكس (رومانيا)، والحكم الخامس فاسيلي مارينيسكو (رومانيا)، وجاء الصيني فيو مينج حكما للفيديو المساعد يعاونه الفرنسي جيرمي بيرنارد، فيما الإماراتي حمد المزروعي مقيّما للحكام.

كما أسندت اللجنة قيادة المباراة الثانية بين البحرين وعمان، إلى طاقم تحكيم إماراتي بقيادة عادل النقبي، ويعاونه كل من علي النعيمي وسبيت عبيد، وتم تعيين الكويتي عبدالله جمالي حكما رابعا، ومواطنه عبدالهادي العنزي حكما خامسا، وجاء حكما للفيديو المساعد الإماراتي أحمد درويش ويعاونه السعودي عبدالله الشهري، والكويتي محمد باجيه الشمري مقيّما للحكام.


الكلمات المفتاحية

رياضة, خليجية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق