15 يناير 2023

خليجي 25..

مدرب المنتخب القطري: جاهزون لمواجهة نصف النهائي غدا أمام العراق

محلية
  • QNA Images

البصرة في 15 يناير /قنا/ أكد البرتغالي برونو ميغيل بينيرو، المدير الفني للمنتخب القطري، على صعوبة مواجهة الغد أمام المنتخب العراقي، التي يستضيفها استاد البصرة الدولي لحساب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25).

وقال المدرب البرتغالي البالغ من العمر 46 عاما في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "واثقون من جاهزيتنا من الناحية التكتيكية لخوض مباراة العراق، وسنقدم كل ما لدينا في الملعب، المنتخب العراقي صاحب الأرض والجمهور، لكننا جاهزون للمباراة".

وتابع: "ستكون مواجهة تنافسية، وهدفنا أن نكون على قدر المسؤولية؛ لكي نصل إلى النهائي، لثقتي الكبيرة في لاعبينا مهما كانت الظروف، وبالنسبة لنا فقد جهزنا أنفسنا بعد اللقاء الماضي، خاصة من الناحية البدنية، وسوف نغير في التكتيك".

وأشار إلى أن المنتخب العراقي سيحظى بدعم جماهيري كبير في مباراة الغد، ورغم ذلك من الجيد دائما أن يكون الملعب ممتلئا بالجماهير، مع ضرورة التعامل بشكل جيد مع هذه الضغوط.

وختم مدرب المنتخب القطري تصريحاته بإشادته بالمردود الذي أظهره المهاجم تميم منصور مفتاح: "لعب معنا دقائق قليلة في المباراة الماضية، لكنه سجل الهدف الذي قادنا لهذا الدور، وعلى العموم نملك عناصر شابة نتطلع لتأهيلهم مستقبلا".

بدوره، قال همام الأمين مدافع المنتخب القطري: إن المهمة لن تكون سهلة، لا سيما أن المواجهة ستكون بمواجهة أصحاب الضيافة، والذين سيلعبون بدعم جماهيري كبير.

وأضاف: "سنبذل قصارى جهدنا للفوز والتأهل إلى النهائي، ونعلم جيدا أن المنتخب العراقي يمتلك أفضلية الجمهور، بالإضافة لاستفادته من يوم راحة أكثر، لكننا على أتم الاستعداد لهذه المهمة الصعبة".

وختم اللاعب، الذي أهدى تمريرة هدف التعادل لزميله تميم منصور مفتاح في اللقاء السابق أمام المنتخب الإماراتي والذي عبر بالمنتخب القطري للدور نصف النهائي: "سنفتقد في مباراة الغد الجمهور العراقي، بعد دعمه لنا خلال دور المجموعات، بيد أننا سنبذل كل ما لدينا من أجل إسعاد جماهيرنا والتأهل إلى نهائي كأس الخليج".


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, المنتخبات القطرية للقدم
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق