15 يناير 2023

خليجي 25..

مدرب منتخب العراق: جاهزون لمواجهة الغد ورغبتنا كبيرة بالفوز وبلوغ النهائي

عربية ودولية
  • QNA Images

البصرة في 15 يناير /قنا/ أبدى الإسباني خيسوس كاساس المدير الفني للمنتخب العراقي، ثقته الكبيرة بجميع اللاعبين في تحقيق هدف العبور إلى نهائي بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25) خلال مواجهة الغد أمام المنتخب القطري، التي يستضيفها استاد البصرة الدولي لحساب الدور نصف النهائي.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 37 عاما في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "جاهزون للمواجهة، ونريد أن نحقق النتيجة التي تؤهلنا إلى النهائي للاقتراب خطوة من تحقيق اللقب".

وتابع مساعد مدرب منتخب إسبانيا السابق لويس إنريكي: "المنتخب القطري يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، ونحن بأتم الجاهزية لهذه المباراة، لكنني لا أريدها أن تصل إلى الأوقات الإضافية، خشية الإرهاق البدني".

وأكمل كاساس: "يتوجب علينا اللعب بالتزام وانضباط كبيرين، والتعامل بشكل جيد مع أسلوب المنتخب المنافس؛ من أجل تحقيق الفوز، وندرك تماما أهمية هذه المواجهة".

وأشار مدرب المنتخب العراقي إلى أنه سيلجأ للاعتماد على أسلوب لعب يناسب قدرات اللاعبين المتاحين، وقد يغير طريقة اللعب كما فعل خلال المواجهة أمام منتخب السعودية، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وختم: "سعيد بتصاعد الخط البياني للمنتخب، وكذلك ارتفاع نسق أداء اللاعبين، ونملك الرغبة الكبيرة لتحقيق الفوز على منتخب قطر، والوصول إلى النهائي".

بدوره، أكد مصطفى ناظم مدافع المنتخب العراقي أن الجميع يتطلع للظهور بمستوى جيد خلال لقاء الغد، وتحقيق الفوز الذي يؤهل المنتخب للصعود إلى النهائي.

وأضاف: "نريد إسعاد جماهيرنا والوصول إلى المباراة النهائية؛ كي نقترب من تحقيق إنجاز جديد للكرة العراقية".

وختم اللاعب "المدرب الإسباني خيسوس كاساس طلب من جميع اللاعبين التكاتف داخل الملعب وخارجه، لتقليل حجم الضغوط، والصبر سيساهم في تكوين منتخب أفضل وقادر على تحقيق النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة".


الكلمات المفتاحية

رياضة, خليجية, كأس الخليج
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق