15 يناير 2023

بعثة باريس سان جيرمان الفرنسي تصل الدوحة بعد غد

محلية
  • QNA Images

باريس في 15 يناير /قنا/ أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم أن الفريق الأول لكرة القدم سيصل إلى الدوحة بعد غد الثلاثاء ضمن جولته الشتوية لعام 2023، قبل السفر للعاصمة السعودية الرياض.

وذكر النادي في بيان رسمي اليوم، عبر موقعه على الإنترنت، أن الفريق سيخوض الحصة التدريبية الأولى له في الدوحة على ملاعب أسباير زون يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف "سيكون التدريب مفتوحا أمام الجماهير استعدادا لمواجهة فريقي النصر والهلال السعوديين يوم الخميس القادم بكأس موسم الرياض الذي يقام على ستاد الملك فهد الدولي".

وأكد البيان أنه ستكون هذه الزيارة فرصة للباريسيين للقاء أنصارهم وعشاقهم القطريين وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمشاركة في مجموعة من النشاطات سيتم تنظيمها مع شركاء النادي في قطر.

وعلى مدار السنوات العشر الماضية، استقبلت قطر فريق باريس سان جيرمان في إطار زيارات متنوعة، مثل جولة قطر لفريق كرة اليد عامي 2014 و2015، وجولة قطر لفريق السيدات عام 2015، وجولة قطر سنوات 2013، 2015، 2017، 2018، 2019 و2022.

وأكد النادي أنه تم طرح أكثر من 1500 تذكرة للبيع ابتداء من اليوم الأحد عبر القاعدة الإلكترونية (كيو تيكت) لحضور تدريبات نادي العاصمة الفرنسية في قطر، بالإضافة إلى ذلك تمت دعوة 5000 عضو من أكاديمية النادي، من أطفال وأولياء أمورهم، كما ستتم دعوة 300 من شركاء النادي.

وأشار النادي إلى أنه سعيد بمنحه مرة أخرى مثل هذه الفرصة الفريدة لعشاق وأحباء النادي في قطر.

جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي والمتصدر الحالي للترتيب برصيد 47 نقطة سبق له زيارة قطر في عدة مناسبات بداية من العام 2012، كما أن الفريق عاد لمنصات التتويج، والسيطرة على الألقاب المحلية بالكرة الفرنسية في عهد رئيسه الحالي القطري ناصر الخليفي، حيث بات في مصاف الأندية العالمية، ونافس بقوة على الألقاب الأوروبية، وبات في فترة وجيزة أحد أكبر الأندية العالمية على صعيد القيمة السوقية للاعبين، ليصبح الوجهة الأولى للعديد من النجوم، لا سيما قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق