15 يناير 2023

انطلاقة قوية لأولى جولات بطولة قطر الوطنية للسرعة "إسبرينت"

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 15 يناير /قنا/ وسط أجواء تنافسية، انطلقت منافسات الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة قطر الوطنية للسرعة في فئة السيارات "إسبرينت"، التي تعد أولى فعاليات الموسم 2023، والتي نظمها اتحاد السيارات والدراجات النارية في حلبة الكارتنج بنادي حلبة لوسيل الرياضي، بمشاركة واسعة من نجوم اللعبة، سواء من السائقين المحليين أو من خارج قطر.

وشهدت الجولة الافتتاحية من البطولة مشاركة سائقين من جنسيات عربية وأجنبية، وأقيمت منافساتها بمشاركة 25 مشاركًا في ست فئات مختلفة وهي: (O1، O2، O3، P1، P2، P3)، على أن يقوم كل متسابق بإجراء ثلاث محاولات في كل فئة، ومن ثم يتم احتساب النتيجة الأفضل.

وجاءت منافسات الجولة قوية بين جميع المتسابقين في الفئات الست للبطولة، سواء خلال التجارب الحرة أو المحاولات الثلاث الرسمية، حيث لم تحسم المراكز الثلاثة الأولى إلا مع انتهاء المحاولة الثالثة.

وأسفرت الجولة عن فوز منصور شبلي بلقب الفئة الأقوى O1، بعدما سجل الزمن الأسرع في اللفة وقدره 1.00.845 دقيقة في محاولته الثانية، فيما نال جاد الأعور لقب فئة O2 بعدما سجل زمنًا قدره 1.00.707 دقيقة في محاولته الثالثة، بينما نال دارين جاغر لقب فئة O3 بزمن قدره 1.11.575 دقيقة في محاولته الثالثة.

وواصل منصور شبلي تألقه في الجولة الافتتاحية بعدما حصد لقب فئة P1، بعدما سجل الزمن الأسرع في اللفة وقدره 1.03.858 ثانية في محاولته الثانية، بينما أحرز ماهر ساري لقب فئة P2 بزمن قدره 1.03.413 دقيقة في محاولته الأولى، بينما نال حسن العباسي لقب فئة P3 بزمن قدره 1.02.544 دقيقة في محاولته الأولى.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق