15 يناير 2023

الدوري الإنجليزي.. أرسنال يتغلب على توتنهام ويعزز موقعه في الصدارة

عربية ودولية
  • QNA Images

لندن في 15 يناير /قنا/ عزز أرسنال صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما حقق فوزه الـ15 هذا الموسم وجاء على حساب مضيفه توتنهام (2-صفر) في المباراة التي جرت بينهما اليوم، في ختام الجولة العشرين من المسابقة.

ورفع أرسنال رصيده في الصدارة إلى 47 نقطة من 18 مباراة مبتعدا بفارق ثماني نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي /حامل اللقب/.. في المقابل ظل توتنهام خامسا برصيد 33 نقطة من 19 مباراة.

تقدم أرسنال بهدف في الدقيقة 14 عندما مرر بوكايكو ساكا كرة عرضية قوية اصطدمت بيد هوجو لوريس وغيرت اتجاهها إلى داخل المرمى، ثم أضاف مارتن أوديجارد الهدف الثاني في الدقيقة 36 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي مباراتين أخريين فاز تشيلسي على كريستال بالاس (1 - صفر)، وتغلب نيوكاسل على فولهام بذات النتيجة.

ويدين تشيلسي بالفضل في هذا الفوز للاعبه الألماني كاي هافيرتز الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد كريستال بالاس عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي المباراة الثالثة، فاز نيوكاسل على فولهام بهدف نظيف سجله أليكسندر إيساك في الدقيقة 89. ورفع نيوكاسل رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف أمام مانشستر يونايتد، صاحب المركز الرابع، وتوقف رصيد فولهام عند 31 نقطة في المركز السادس.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق