16 يناير 2023

خلال 3 أعوام..

"محاصيل" تسوق 60 مليون كيلوجرام من الخضراوات المحلية من إنتاج 400 مزرعة

محلية
  • QNA Images
  • QNA Images
  • QNA Images
  • QNA Images
  • QNA Images
  • QNA Images

الدوحة في 16 يناير /قنا/ أعلنت شركة حصاد الغذائية، الذراع الاستثمارية للدولة في القطاع الغذائي والزراعي، وبالتنسيق مع وزارة البلدية، عن نجاح شركة محاصيل للتسويق والخدمات الزراعية "إحدى الشركات التابعة لحصاد" في تسويق ما يقارب 60 مليون كيلوجرام من الخضراوات المحلية في السوق القطري خلال الثلاثة أعوام الماضية.

وأفاد بيان صادر عن شركة حصاد الغذائية اليوم، أن شركة محاصيل استقبلت حوالي 50 ألف عملية توريد على مدار الثلاثة أعوام الماضية، فيما وصل حجم الاستلام الشهري للخضراوات ما يقارب 5.5 مليون كيلوجرام في وقت الذروة، مشيرا إلى أن الشركة تقوم باستقبال الخضراوات من الدرجات المختلفة بحسب المواصفات الفنية المعتمدة من وزارة البلدية، والمعلنة عبر موقع الشركة الإلكتروني.

وفي إطار استراتيجية شركة حصاد الاستثمارية، التي تشمل دعم وتطوير المشروعات المحلية، التي من شأنها المساهمة في تحقيق الأمن الغذائي لدولة قطر، وبالتعاون مع وزارة البلدية، تعمل شركة محاصيل على تقديم خدمات تسويقية وزراعية للمزارعين بهدف إبراز القيمة المضافة للمنتج المحلي، وتحفيز المزارعين على زيادة الإنتاج المحلي وتحسين جودته.

يشار إلى أن شركة محاصيل وبالتعاون مع وزارة البلدية تقدم خدمتها لأكثر من 400 مزرعة محلية، وتسوق المنتج المحلي من الخضراوات الطازجة من خلال 100 منفذ بيع في الدولة، كما تحرص على إدارة عملياتها بكل شفافية واحترافية من خلال توثيق جميع المعاملات، وتحرص كذلك على تقديم دورات تدريبية للمزارعين والقيام بزيارات ميدانية للمزارع.


الكلمات المفتاحية

اقتصاد, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق