16 يناير 2023

قنوات "بي إن سبورتس" تحصل على حقوق بث كأس موسم الرياض

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 16 يناير /قنا/ أعلنت مجموعة "بي إن" الإعلامية عن حصول قنوات "بي إن سبورتس" على حقوق بث كأس موسم الرياض، الذي يستضيفه استاد الملك فهد الدولي في المملكة العربية السعودية يوم الخميس المقبل، وذلك في جميع المناطق التي تغطيها شبكة المجموعة وتشمل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفرنسا وتركيا وآسيا وأمريكا الشمالية والمنطقة الأسترالية الآسيوية.

وتجمع المباراة المنتظرة بين حامل لقب الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان، وفريق يضم في تشكيلته كوكبة من أبرز نجوم ناديي الهلال والنصر السعوديين.

ويلتقي من جديد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى نادي النصر مؤخرا، مع منافسه التاريخي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يقود هجوم الفريق الباريسي بعد أسابيع قليلة من حصوله مع منتخب بلاده على لقب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وتُعد المباراة المرتقبة أول مواجهة مباشرة تجمع النجمين، بعد لقائهما الأخير في المباراة التي تفوق فيها يوفنتوس الإيطالي على برشلونة الاسباني بثلاثة أهداف نظيفة في ديسمبر عام 2020.

ويتولى المدرب الشهير مارسيلو غالاردو تدريب الفريق السعودي، حيث يتمتع بمسيرة حافلة تشمل الفوز بلقب كأس ليبرتادوريس مرتين أثناء تدريبه لنادي ريفر بليت الأرجنتيني، فيما تزخر تشكيلة نادي باريس سان جيرمان بعدد من أبرز النجوم مثل البرازيلي نيمار وكيليان مبابي الفائز بلقب هداف بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وعلى صعيد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تبدأ التغطية المباشرة للمباراة في الاستديو التحليلي على قناة "بي ان سبورتس" المفتوحة وقناة "بي ان سبورتس 2" باللغة العربية الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في حين تنطلق التغطية باللغة الإنجليزية عند الساعة 7:30 مساءً على قناة "بي ان سبورتس" الإنجليزية 1، تمهيداً لانطلاق المباراة الساعة 8:00 مساءً .. وسيتوفر التعليق على الحدث باللغة الفرنسية أيضا عبر قناة "بي ان سبورتس" الفرنسية 2.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق