16 يناير 2023

ختام قوي للسباق المحلي السادس للهجن

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 16 يناير /قنا/ اختتمت اليوم منافسات السباق المحلي السادس للهجن العربية الأصيلة، الذي نظمته لجنة سباق الهجن بالشحانية على مرحلتين، بمشاركة كبيرة من عشاق هذه الرياضة التراثية.

وجاءت منافسات اليوم الأخير للسباق قوية ومثيرة وشهدت إقامة 11 شوطاً للثنايا خلال الفترة الصباحية، خصصت 7 منها للبكار و4 للقعدان على مسافة 6 كيلومترات، و11 شوطا للحيل والزمول لمسافة 6 كيلومترات خلال الفترة المسائية.

وفي منافسات الفترة الصباحية، حققت "لباء" ملك هجن العاصفة، لقب الشوط الأول الرئيسي للثنايا بكار مفتوح، بعدما انفردت بصدارة أقوى أشواط هذا الصباح، مسجلة توقيتا زمنيا قدره (9.37.19) دقائق، متقدمة على "جلد" ملك هجن الشحانية التي جاءت في المركز الثاني بتوقيت قدره (9.39.63) دقائق، فيما حلت /مدلولة/ ملك هجن الشحانية أيضا، في المركز الثالث بتوقيت قدره (9.39.77) دقائق.

فيما أحرز /الوعب/، ملك هجن الشحانية، لقب الشوط الأول الرئيسي للثنايا القعدان، بعد أن حل في صدارة الشوط، مسجلا توقيتا زمنيا قدره (9.30.85) دقائق، وهو التوقيت الأفضل خلال منافسات الفترة الصباحية المخصصة للثنايا بكار وقعدان مفتوح، تاركا مركز الوصافة لـ/مبشر/، ملك هجن العاصفة، الذي سجل توقيتا قدره (9:33:17) دقائق، وحل "مشيرب"، ملك هجن الشحانية، في المركز الثالث بتوقيت زمني قدره (9:35:23) دقائق.

أما في منافسات الفترة المسائية، فقد توجت "الهنوف"، ملك هجن الشحانية، بلقب الشوط الأول الرئيسي للحيل مفتوح، بعدما تصدرت وحسمت الأمور لمصلحتها في توقيت زمني قدره (9.29.13) دقائق، متقدمة على "الجازي" التي حلت في مركز الوصافة بتوقيت زمني قدره /9.29.25/ دقائق، وحلت "عولمة" ملك هجن الشحانية في المركز الثالث بتوقيت زمني قدره (9:30:85) دقائق.

فيما أحرز "نمر" ملك هجن الشحانية، لقب الشوط الأول الرئيسي للزمول مفتوح، بعد أن حل في الصدارة بتوقيت زمني قدره (9:39:21) دقائق، وفازت "نشوان" ملك هجن الشحانية بالمركز الثاني مسجلة توقيتا زمنيا قدره (9.41.73) دقائق، وحلت "الغربي" ملك هجن العاصفة في المركز الثالث بتوقيت زمني قدره (9:43:23) دقائق.

أما أفضل توقيت في منافسات الفترة المسائية فحققته "علاج" ملك هجن العاصفة، بعد فوزها بلقب الشوط الثالث للحيل مسجلة توقيتا زمنيا قدره (9.26.13) دقائق.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق