16 يناير 2023

نادي الخور يتعاقد رسميا مع المدافع الإسباني جالفيس

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 16 يناير /قنا/ أعلن نادي الخور تعاقده رسميا مع المدافع الإسباني أليخاندرو جالفيس للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم 2022/ 2023.

وذكر النادي عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" أن المدافع الإسباني البالغ من العمر 34 عاما سيخوض منافسات دوري الدرجة الثانية مع الفريق حتى نهاية الموسم.

وخاض أليخاندرو تجربة سابقة مع فريق نادي قطر في العام 2019 سبقها عدة تجارب في دوري الدرجة الأولى الإسباني دافع فيها عن ألوان أندية "فياريال وسبورتينغ خيخون ورايو فاييكانو ولاس بالماس وإيبار".. كما أنه لعب في دوري الدرجة الأولى الألماني عندما دافع فيه لمدة موسمين عن ألوان فيردر بريمن.

وكان نادي الخور قد أعلن في وقت سابق اليوم رحيل مدافعه الفرنسي من أصول سنغالية مودو دياني (29 عاما) عن صفوف الفريق الذي انضم إليه في يونيو من العام 2022، لتتم الاستعانة بخدمات جالفيس في الفترة المقبلة، فيما رحل المدافع الآخر خالد رضوان لصفوف فريق المرخية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويواصل فريق الخور تدريباته اليومية بقيادة مدربه المغربي هشام جدران استعدادا لعودة منافسات الدرجة الثانية والتي يتصدر ترتيبها برصيد 12 نقطة جمعها من خمس مباريات بفارق نقطتين عن أقرب مطارديه معيذر الذي يحتل المركز الثاني.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق