17 يناير 2023

فتح باب التسجيل بمدرسة قطر للعلوم والتكنولوجيا للبنين للعام الدراسي 2024/2023

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 17 يناير /قنا/ بدأت مدرسة قطر للعلوم والتكنولوجيا الثانوية للبنين، تلقي طلبات التسجيل من طلاب الصف الثامن، الذين سيلتحقون بالصف التاسع في العام الدراسي 2023 - 2024.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي أنه يمكن تسجيل ونقل الطلاب من المدارس الحكومية والخاصة إلى المدرسة المذكورة حتى التاسع من شهر فبراير المقبل.

ومن شروط تسجيل الطلاب المستجدين بالمدرسة أن يكون الطالب قطري الجنسية، وألا تقل نسبته عن 80 بالمائة في آخر تقدير أكاديمي، بشرط حصوله كذلك على نسبة 80 بالمائة فما فوق في كل مواد الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية، وأن يجتاز اختبارات القبول في مواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والقدرات الذهنية، وغير لك من شروط القبول الأخرى.

يذكر أن مدرسة قطر للعلوم والتكنولوجيا الثانوية للبنين هي مدرسة حكومية تقدم منهجا حديثا قائما على تكامل العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات "STEM Education" باللغة الإنجليزية للطلاب القطريين البنين من الصف التاسع إلى الصف الثاني عشر.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق