17 يناير 2023

بيع أكثر من نصف مليون تذكرة لكأس العالم للسيدات 2023

عربية ودولية
  • QNA Images

سيدني في 17 يناير /قنا/ أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن بيع أكثر من 500 ألف تذكرة لجماهير أكثر من 120 دولة، لحضور مباريات كأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزيلندا.

ومن المقرر أن تقام البطولة خلال الفترة من 20 يوليو إلى 20 أغسطس المقبلين، وقد بدأت عملية بيع التذاكر الأسبوع الماضي، حيث كانت المباراة الأكثر إقبالا هي المباراة النهائية.

وتقام المباراة الافتتاحية في 20 يوليو على ستاد ايدن بارك في أوكلاند بنيوزيلندا، على أن تجرى المباراة النهائية على ستاد أستراليا في سيدني بعد شهر.

وستكون هذه النسخة الأولى في تاريخ البطولة التي تشهد مشاركة 32 منتخبا، وهي تشهد تسجيل المشاركة الأولى لمنتخبات المغرب وزامبيا والفلبين وفيتنام وجمهورية إيرلندا.

وقالت فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم: حققت عملية بيع التذاكر لكأس العالم للسيدات 2023 بداية رائعة، ولا يقتصر ذلك على الجماهير المحلية في أستراليا ونيوزيلندا، حيث إن قائمة أعلى الدول التي تشهد إقبالا على شراء التذاكر تضم كلا من الولايات المتحدة وإنجلترا وقطر وألمانيا والصين وكندا وجمهورية إيرلندا وفرنسا لغاية الآن.

وأضافت أن هذا الأمر يعكس القيمة المتنامية لكرة القدم النسائية، والحماس الكبير الذي يتزايد بين المشجعين في كافة أرجاء العالم، والذين يريدون أن يكونوا جزءا من كأس العالم للسيدات.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق