17 يناير 2023

ختام النسخة الأولى من بطولة قطر المحلية لكرة السلة الإلكترونية

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 17 يناير /قنا/ أسدل الستار مساء اليوم على منافسات النسخة الأولى من بطولة قطر المحلية لكرة السلة الإلكترونية، التي نظمها الاتحاد القطري للعبة بالتعاون مع اتحاد الرياضات الإلكترونية، وشارك فيها 20 لاعبا.

وشهدت البطولة منافسة قوية بين جميع اللاعبين المشاركين، وأسفرت عن تفوق لاعبي المنتخب القطري وحصولهم على المراكز الثلاثة الأولى، بعد حصول فهد محمد على اللقب بعد إحرازه المركز الأول، فيما حل عاصم وليد في المركز الثاني، وجاء فارس ادفيك في المركز الثالث.

وعقب نهاية المنافسات، قام كل من السيد محمد سعد المغيصيب رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة، والسيد فيصل بن محمد بن خالد أمين السر العام لاتحاد الرياضات الإلكترونية، بتتويج الفائزين أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة.

وخصصت جوائز مالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في النسخة الأولى من البطولة الإلكترونية، حيث نال صاحب المركز الأول جائزة قدرها 7 آلاف ريال قطري، وحصل الثاني على 5 آلاف ريال، والثالث على 3 آلاف ريال.

وجاء تنظيم الاتحاد القطري لكرة السلة، للنسخة الأولى من بطولة قطر المحلية الإلكترونية، في إطار برنامج الاتحاد لإعداد لاعبي المنتخب القطري وتحضيرهم للمشاركة في بطولة العالم الإلكترونية والمقررة خلال الفترة من 20 إلى 25 يناير الجاري.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق