18 يناير 2023

خليجي 25..

مدرب العراق: مباراة الغد أمام المنتخب العماني صعبة ولدينا رغبة كبيرة في إحراز اللقب

عربية ودولية
  • QNA Images

البصرة في 18 يناير /قنا/ أكد الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم، صعوبة المواجهة مع المنتخب العماني غدا الخميس في نهائي خليجي 25، مؤكدا في الوقت نفسه أن فريقه سيفاجئ العماني خلال المباراة.

وقال كاساس في مؤتمر صحفي عقده اليوم في البصرة "نعلم أن المنتخب العماني جيد وشاهدناه من قبل وكل فريق يعلم الآخر تماما ويعلم ما هي طريقة لعبه".

وبين مدرب العراق أنه سيحاول تصحيح بعض الأشياء التي لم يتم العمل بها على الوجه المطلوب في المباراة الأولى والتي جمعته مع عمان في افتتاح البطولة، موضحا أن كل مباراة مختلفة و"رغبتنا شديدة في إسعاد الشعب العراقي وإحراز اللقب".

وأشار إلى مباراة الافتتاح مع المنتخب العماني، وقال "المباراة الأولى كانت مغلقة بفرص قليلة وتعلمنا ما حدث فيها"، مؤكدا "سنحاول الوصول بعدة طرق لصنع الخطورة ولا أستطيع الإفصاح عن الطرق لكن سأفاجئ المنتخب العماني".

وتمنى كاساس أن لا تصل المباراة إلى ركلات الترجيح غدا، وتابع "بالطبع هناك أخطاء ويوما بعد يوم الفريق في تحسن ونتمنى أن تكون الأخطاء قليلة جدا لنحرز اللقب".

وأكد أيضا أنه لا يوجد أي غياب بين اللاعبين، و"لكن ينتابني القلق بسبب إصابة بعض اللاعبين بنزلات برد بسيطة يوم أمس"، متمنيا أن يكونوا غدا على جاهزية تامة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, خليجية, كأس الخليج
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق