18 يناير 2023

تأهل المنتخب القطري للبولينج لبطولة العالم "الكويت 2023"

محلية
  • QNA Images
    صورة (أرشيفية)

فكتوريا (هونغ كونغ) في 18 يناير /قنا/ تأهل المنتخب القطري للبولينج إلى بطولة العالم للعبة "الكويت 2023" والتي ستقام خلال الفترة من 9 الى 26 أكتوبر المقبل بالكويت.

وجاء تأهل قطر بعد أن حصدت المركز الثامن خلال مشاركتها في منافسات النسخة الـ26 لبطولة آسيا للبولينج لمنتخبات الرجال والتي أقيمت بهونغ كونغ بداية من 8 يناير الجاري واختتمت اليوم بمشاركة 95 لاعبا يمثلون 16 دولة.

وضم المنتخب القطري المشارك في البطولة كلا من اللاعبين: يوسف الجابر، جاسم المريخي، منصور الهاجري، أحمد الرويلي، بدر السادة، ناصر السحوتي.

وترأس الوفد القطري المشارك في البطولة السيد سعيد الهاجري عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للبولينج، ويضم الوفد كلا من خليفة الكبيسي إداري بالاتحاد، ومدرب المنتخب: الأرجنتيني بيدرو ميراني.

وينص نظام البطولة على تأهل الدول الثماني الاوائل من المجموع العام على مستوى قارة آسيا للمشاركة في بطولة العالم، حيث حلت ماليزيا بالمركز الأول، وكوريا الجنوبية بالمركز الثاني، وسنغافورة بالمركز الثالث، وهونغ كونغ بالمركز الرابع، والإمارات بالمركز الخامس، وتايلاند بالمركز السادس، ومكاو بالمركز السابع، وقطر بالمركز الثامن للمجموع العام لبطولة آسيا، لتتأهل هذه الدول الثمانية إلى بطولة العالم "الكويت 2023".


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق