18 يناير 2023

غدا انطلاق فعاليات أولى جولات بطولة قطر للدراج ريس

محلية
  • QNA Images
    صورة (أرشيفية)

الدوحة في 18 يناير /قنا/ تنطلق غدا الخميس فعاليات الجولة الأولى من بطولة "قطر للدراج ريس" للموسم الجديد، والتي ينظمها نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية بالمنطقة الصناعية، بمشاركة واسعة من المتسابقين القطريين والمقيمين داخل قطر.

وتقام يوم غد حصص التجارب التأهيلية الأولى الخاصة بمنافسات الجولة الأولى من البطولة، حيث ستتم إقامة حصتين من حصص التجارب لتسجيل أفضل الأزمنة، على أن تستأنف هذه التجارب بحصتها الثالثة والأخيرة بعد غد الجمعة قبيل انطلاق المنافسات الرئيسية.

وانطلقت التجارب الحرة الخاصة بالجولة الأولى مساء اليوم، حيث تم فتح المضمار ليتمكن المتسابقون من اختبار سياراتهم ودراجاتهم النارية، والوقوف على تجهيزاتهم قبل انطلاق الجولة الافتتاحية للموسم الجديد، في حين تبدأ غدا عمليات التسجيل والفحص الفني للسيارات والدراجات المشاركة في البطولة، وذلك في مناطق الصيانة الخاصة بالنادي.

وكان نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية قد افتتح المضمار أمام المتسابقين أيضا يوم الخميس الماضي؛ من أجل فعاليات الاختبار والتجهيز لجميع المتسابقين.

ووفقا للجدول الزمني للجولة، الذي يمتد على مدار يومين، تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصر الغد عمليات التسجيل والفحص الفني للسيارات والدراجات النارية المشاركة، على أن يكون هناك اجتماع تنويري للمتسابقين قبل انطلاق الفترة التأهيلية الأولى، والتي تبدأ بتمام الخامسة مساء، تعقبها في السابعة الفترة التأهيلية الثانية.

وتتواصل الجولة بعد غد الجمعة باستئناف عمليات التسجيل والفحص الفني في تمام الثالثة عصرا للمتسابقين، الذين لم يتمكنوا من القدوم يوم الخميس، حيث يستمر الفحص حتى الرابعة عصرا موعد انطلاق الجولة التأهيلية الثالثة والأخيرة، ووفق نتائج التجارب التأهيلية سيتم توزيع المتسابقين على جدول المنافسات الإقصائية، والتي ستنطلق في الخامسة والنصف مساء، لتختتم الجولة بالسباقات النهائية، وتتويج الفائزين الثلاثة الأوائل في كل فئة.

وتشمل بطولة قطر المحلية للدراج ريس في طياتها منافسات 14 فئة، 11 منها مخصصة للسيارات، وثلاث مخصصة للدراجات النارية، وبجوائز تصل إلى أكثر من ربع مليون ريال قطري للجولة الواحدة، مع التذكير بأن البطولة تتألف من ثلاث جولات، وسوف تقام الجولة الثانية في شهر فبراير المقبل، والثالثة في شهر مارس المقبل.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق