18 يناير 2023

المنتخب القطري ضمن المجموعة الأولى في الجولة الختامية لجولات المحترفين للطائرة الشاطئية

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 18 يناير /قنا/ يلعب المنتخب القطري المكون من الثنائي "شريف يونس وأحمد تيجان" المصنف الثاني عالميا ضمن المجموعة الأولى لمنافسات الجولة الختامية لجولات المحترفين للطائرة الشاطئية (Beach Pro Tour)، للرجال والسيدات التي ستقام على ملاعب أسباير زون الشاطئية خلال الفترة من 26 حتى 29 من شهر يناير الحالي وذلك بحسب القرعة التي سحبت اليوم.

وضمت المجموعة الأولى أيضا ماركو جريمالت، وإستيبان جريمالت من ( شيلي )، وفاندرو أوليفيرا جنيور واندريه لويولا شتاين ( البرازيل )،وأدريان كارامبولا، وأليكس رانجيري ( ايطاليا )، ميشال برايل، وبارتوش (بولندا ).. بينما ضمت المجموعة الثانية نيكولاي ، وكوتافافا (ايطاليا ) ، وبيروسيك ، وشفاينر ( التشيك ) ، وبيرووير وميويزين (هولندا ) ، والثنائي المصنف الأول عالميا مول وسوروم (النرويج )، وثنائي (البرازيل) ريناتو ، وفيتور فيليبي.

وتنظم البطولة بإشراف الاتحاد الدولي للكرة الطائرة وبالتعاون مع الاتحاد القطري للعبة، ومؤسسة أسباير زون التي ستستضيف البطولة لثلاث سنوات متتالية اعتبارا من يناير الحالي.

وأكد السيد علي غانم الكواري رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا للكرة الطائرة في تصريح سابق، أن مؤسسة اسباير زون تستضيف هذه الجولة في إطار التعاون الكبير بين المؤسسة والاتحاد القطري في تنظيم عدد من البطولات الدولية السابقة.. مشيرا إلى أن قطر ستنظم أيضا بعد جولة المحترفين ولأول مرة على ملاعب اسباير زون منافسات الجولة الافتتاحية لجولات Elite16 ذات تصنيف 5 نجوم، وتم منح تنظيم هذه البطولة لقطر تقديرا من الاتحاد الدولي للمكانة التي وصلت إليها اللعبة في قطر من خلال التصنيف المتقدم لمنتخب الكرة الطائرة الشاطئية، ومنتخب الصالات.

وأضاف أن الجولة ستكون الختامية لمنافسات جميع البطولات للكرة الطائرة الشاطئية وستشهد مشاركة أفضل 8 منتخبات في التصنيف العالمي بجانب بطاقتي دعوة تمنحان لمنتخبين للمشاركة في البطولة التي ستقام للرجال والسيدات، وبجوائز مالية تبلغ 800 ألف دولار.

ويفتتح المنتخب القطري مبارياته في البطولة في يومها الأول بمواجهة ثنائي تشيلي ماركو جريمالت، وإستيبان جريمالت.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق