18 يناير 2023

مدرب باريس سان جيرمان: سعداء بالعودة للدوحة وكأس العالم كانت استثنائية بكافة تفاصيلها

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 18 يناير /قنا/ أعرب الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب فريق باريس سان جيرمان عن سعادته بالتواجد في قطر، وذلك في إطار الجولة الترويجية للفريق الباريسي والتي تستمر لمدة يومين في المنطقة.

وقال غالتييه في تصريح له اليوم: "نحن هنا في بلد يحب كرة القدم، واستضاف نسخة استثنائية من بطولة كأس العالم بكافة تفاصيلها بشهادة جميع المتابعين والمراقبين". مبديا تفاؤله بمستقبل الفريق في المرحلة المقبلة، ومؤكدًا أن الطموحات كبيرة رغم تعثره في الجولة الماضية من الدوري أمام رين بالخسارة.

وأشار مدرب بطل الدوري الفرنسي إلى أن التراجع في النتائج الذي يمر به الفريق مرده إلى الإرهاق الذي أصاب نجوم الفريق بعد كأس العالم، بيد أنه بدد المخاوف، مؤكدا رضاه التام عن مسيرة فريقه في الدور الأول من الدوري وبدا واثقًا من عودة الفريق لمستواه الطبيعي.

ولفت الى غياب 3 لاعبين عن الفريق في جولته وهم "ماركو فيراتي ونوردي موكيلي والحارس لوكاس لافالي"، بسبب إصابات مختلفة. حيث يتواجد الثلاثة في باريس، لأداء البرامج العلاجية والتأهيلية، لتجهيزهم للتدريبات والمباريات.

وقال المدرب :" قمنا بقضاء بعض الأنشطة والفعاليات مع شركاء النادي، وهي فرصة ممتازة لتوطيد العلاقة بين النادي ومشجعيه".

وتابع:" سنتوجه غدا الى الرياض لخوض مباراة مع فريق نجوم النصر والهلال في العاصمة السعودية والكل يعلم أنها ستكون مباراة على أعلى مستوى بوجود كم كبير من نجوم اللعبة".

ومن جانبه، أعرب البرازيلي ماركينيوس قلب دفاع فريق باريس سان جيرمان عن سعادته بتواجده في الدوحة والعودة لبلد المونديال والذي تربطه به ذكريات جميلة حين شارك مع منتخب بلاده في البطولة التي نظمتها قطر للمرة الأولى في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 28 عاما في تصريح له اليوم:" أنا سعيد بالتدرب هنا في استاد خليفة المونديالي والأجواء رائعة بحضور الجماهير والدعم الكبير من أنصارنا سيعطينا دافعًا كبيرا خلال هذا الموسم".. وأشار إلى أن النادي حرص على تثبيت موعد هذه الجولة؛ من أجل لقاء العديد من المشجعين في الدوحة، والقيام ببعض الأنشطة الترويجية، وزيارة المرافق الرياضية فيها.

وقال ماركينيوس الذي انضم الى باريس سان جيرمان قادما من روما الإيطالي في العام 2013:" بالتأكيد هذه الجولة ستحقق مكاسب كبيرة لنا وسنستعيد توازننا من جديد محليًا وأوروبيًا، خاصة أننا تنتظرنا استحقاقات هامة وصعبة ولا بد من التأهل لها بالصورة المطلوبة".

وحول مواجهة البرتغالي كريستيانو رونالدو في كأس موسم الرياض غدًا أمام نجوم النصر والهلال ختم ماركينيوس تصريحاته:" ستكون مواجهة رائعة ومميزة بكافة تفاصيلها ونحن نترقب انطلاقها بلا شك وبالتأكيد الأجواء التحضيرية ستكون على أفضل ما يرام".


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق