18 يناير 2023

فريق قطر يحجز أولى بطاقات نصف نهائي كأس كرة السلة للرجال

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 18 يناير /قنا/ حجز فريق قطر أولى بطاقات الدور نصف النهائي من بطولة كأس قطر لكرة السلة للرجال للموسم الرياضي (2022- 2023)، والتي ستستمر حتى الأول من فبراير المقبل، بعد تحقيق الفوز على نظيره الغرافة بنتيجة (97- 83) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على صالة الغرافة في الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

وجاءت فترات المباراة الأربع بواقع نتائج (26- 18، 27- 17، 23- 25 ، 21- 23) لصالح فريق قطر.

والفوز هو الثاني لفريق قطر في المجموعة الثانية، ليضمن صدارة المجموعة وبطاقة التأهل الأولى إلى الدور نصف النهائي، فيما ستحدد مواجهة الغرافة والأهلي المقررة السبت المقبل صاحب بطاقة التأهل الثانية إلى الدور نصف النهائي عن المجموعة.

وكان فريق قطر قد حقق الفوز الأول له في المجموعة على حساب الأهلي (86 - 76) في الجولة الأولى من المنافسات.

وعلى صعيد منافسات المجموعة الأولى، حقق فريق السد فوزا كبيرا على نظيره الريان بنتيجة (86- 58 ) في إطار مباريات الجولة الثانية.

وجاءت فترات المباراة بواقع نتائج (19- 10 ، 30- 22، 24- 10 ، 13- 16) لصالح السد.

والمباراة هي الأولى للسد في المجموعة ، فيما كانت المباراة هي الثانية للريان بعد أن فاز في المباراة الاولى على الوكرة (88- 83) .

ومن المقرر أن تحدد نتيجة مباراة السد والوكرة يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات، الترتيب العام للمجموعة، حيث سيتأهل الأول والثاني لخوض الدور نصف النهائي، فيما سيودع الثالث منافسات البطولة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق