18 يناير 2023

أصدقاء البيئة ينظم "كشتة نسائية" بمحمية أم العمد

محلية
  • QNA Images
  • QNA Images

الدوحة في 17 يناير /قنا/ نظم مركز أصدقاء البيئة التابع لوزارة الرياضة والشباب، النسخة السادسة من الحملة البيئية "كشتة نسائية" بمحمية أم العمد، بالتعاون مع وزارات البيئة والتغير المناخي، والبلدية، والتربية والتعليم والتعليم العالي، وبمشاركة 5 مدارس للبنات.

وهدفت الحملة إلى تعريف الطالبات في المرحلتين الإعدادية والثانوية بالبيئة القطرية والنباتات والأشجار التي تزينها ودور مركز أصدقاء البيئة في تحقيق رؤية قطر الوطنية في الحفاظ على المقدرات البيئية للدولة.

واشتملت الحملة على مجموعة من الأنشطة منها: زراعة نباتات "المرخ والسدر البري والغاف" ، وتنظيف المحمية، وإعادة تدوير الإطارات وتزيينها.

وأكدت السيدة شيخة الكعبي منسقة برامج في مركز أصدقاء البيئة أهمية الحفاظ على البيئة بكل مكوناتها النباتية وكيفية زراعتها ورعايتها من خلال إرشادات قدمها المركز للمشاركات، مشيرة إلى أن الفعالية سلطت الضوء على أنشطة بيئية متنوعة من خلال تنظيم مجموعة من الأنشطة التفاعلية.

وقدم مركز أصدقاء البيئة في ختام الحملة البيئية "كشتة نسائية"، للمشاركات شتلات أشجار لزراعتها في مدارسهن وبيوتهن إضافة إلى شهادات تقدير.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق